اغنى 10 لاعبين فى العالم لعام 2012


1. ديفيد بيكهام
القيمة الصافية: 219 مليون دولار
النادي: لوس انجليس غالاكسي الامريكى
david-bekhamوقد وقعت ديفيد بيكهام، وهو اسم ما يكفي لوصف هذا الرمز، في الآونة الأخيرة أديداس الصفقة وخفة دم مع سامسونغ. يفعل الإعلانات للشركات الأزياء وتتمتع راتب الذي هو على الارجح من أعلى المعدلات في النظام متعدد الأطراف في الوقت الحالي.

2. كريستيانو رونالدو
القيمة الصافية: 160 مليون دولار
النادي: ريال مدريد
cristiano_ronaldoويمكن رؤية شعبية هذا الرجل من قبل التغريد له، وجود 3 ملايين و 26 مليون أتباعه في الفيسبوك (وأنا واحد منهم م wlEmoticon-smile2 .) رعاته الرئيسية هي نايك، أرماني، كوكا كولا، وفريق العمل. هذه قطعة كبيرة ساخنة للغاية لديه القدرة على أن تصبح سفيرة العلامة التجارية من أي نوع الرياضة، وتبذل المال مع ذلك أيضا.

3. ليونيل ميسي
القيمة الصافية:
110 مليون دولار
النادي: برشلونة
messiميسي، ويرعى الآن لاعب كرة القدم أفضل اللاعبين في العالم وفقا للاحصاءات الحالية كونامي، AudemarsPiquet، شيري، AirEuropa، شركة بيبسي كولا وأديداس.

4. ريكاردو كاكا
القيمة الصافية: 100 مليون دولار
النادي: ريال مدريد
kakaكان حريصا بما فيه الكفاية لتوقيع عقد مع ألعاب EA، وبيع نحو 100 مليون وحدة من لعبة FIFA 2011، على حضوره على غلاف حزمة، وبطبيعة الحال، وذلك بفضل راتبه ضخم من ريال مدريد، وقد لاحظ وبشكل كبير في العديد من الإعلانات، مما يجعل كمية كبيرة من المال مع ذلك أيضا.

5. رونالدينيو
القيمة الصافية: 90 مليون دولار
النادي: فلامنغو
ronaldihnoوهو الاسم الذي نعتز به كل محبي كرة القدم، هو رونالدينيو. وقد نظر إليه على أنه أفضل لاعب كرة القدم لمدة عامين على التوالي وتبذل قدرا كبيرا. رتبته في القائمة هو 5 مع 90 مليون دولار من ثروة.

6. تييري هنري
القيمة الصافية: 60 مليون دولار
النادي: نيويورك ريد بولز
thierry_henryهنري تتمتع بقيمة سوقية كبيرة، وشراكته مع جيليت بدأت خلال أواخر عام 2010 وتحولت إلى أن تكون كبيرة في غضون عامين.

7. واين روني
القيمة الصافية: 59 مليون دولار
النادي: مانشستر يونايتد

Wayne-Rooney
رعاته الحالية هي الفنون نايك والإلكترونية، والاتفاق على ملعب اولد ترافورد، مقابل نحو 8 ملايين دولار في السنة، وسوف تستمر ما لا يقل عن خمس سنوات أخرى.

ثمانية. فرانك لامبارد
القيمة الصافية: 43 مليون دولار
النادي: تشيلسي
Frank_Lampardيتمتع بها كونه رياضيا في بريطانيا الأعلى أجرا ولكنه أيضا لديه اثنين من التأييد التي تجعل من مجموع دخله ضخمة ببساطة

9. زلاتان ابراهيموفيتش
القيمة الصافية: 60 مليون دولار
النادي: ميلان
Zlatan-Ibrahimovic-انه يتمتع شهرة وسمعة باعتبارها واحدة من أغنى وأفضل لاعبي كرة القدم في العالم. راتبه في النادي الإيطالي لا يزال يحتفظ له بين العشرة الأوائل في العالم.

10. الكاميروني صامويل ايتو
القيمة الصافية: 40 مليون دولار
النادي: FC انجي ماخاتشكالا 
samuel-eto-o-
جعل كامل أفريقيا فخور، Samual يحكم قلوب الكثيرين من المعجبين به، وقال انه كان قد فاز في "لاعب أفريقي لهذا العام" جائزة أربع مرات، وزاد الآن من طراز بوما وفورد إلى قائمته من مقدمي مشروع القرار.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

آخطـآء عند عمل الميتا تاج !

هــل تريد ان يكون لك موقع كفيس بوك ! سكربت قريب من الفيس بوك .. آلحق