مشاركتي في Arab Got Talent

اقول لكم وش صار مع امس في مشاركتي في arab Got Talent
بكرا راح تشوفوها اكيد..
كان حواري كالآتي:
السلام عليكم..
علي: و عليكم السلام، عرفنا على حالك..
معاكم آحمد من آلسعودية
ناصر: وش تسوي في حياتك يا اخ عمار؟
انا مراقب عام في منتدى حرب آلتـتتـآر..
ناصر: ياسلام ياسلام، دايماً اقرا مواضيعك و احط اعجابات :)
وايش جاي تورينا يا عمار؟
انا: موهبتي اني اطقطق على اللابتوب و فوق اللابتوب فنجان قهوة تركية :)
نجوى: تئدر تعمل هيك؟
انا: ان شاء الله
نجوى: يللا تفضل فرجينا..
و فتحت المسن قدام الجمهور و اقوى دردرشة
و فنجان القهوة صامد فوق اللابتوب :)
و خصلت العرض..
نجوى: يي شي كتير صعب شكلك مهضوم كتير و انت عم تشرب الئهوة، انا حبيتك :)
ناصر: جميل جميل جميل، موهبة جميل انت كلك على بعضك جميل
علي: هذا البرنامج اتخلئ للي متلك، نجي نصوت، نجوى
نجوى: انا بحب شوفك مرة تانية و اذا تأهلت للمراحل الجاية اوعدك راح اخدك معي في الكليب و نشرب قهوة سوى
علي: انا اقول نعم
ناصر: علي نعم، نجوى نعم، و انا اقول الف مليون نعم
و خرجت من المسرح و كملت فنجان القهوة برا مع قصي و ريا..
و قعدنا نحكي مع بعض :)
اللي مو مصدق ينتظر حلقة بكرا :)

تعليقات

  1. هههههههههههههههههههههههه كفو يا المطقطق

    ردحذف

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

آخطـآء عند عمل الميتا تاج !

هــل تريد ان يكون لك موقع كفيس بوك ! سكربت قريب من الفيس بوك .. آلحق