’فعآليآت رمضآن’ اربح وتعلم مع مدونة ahm

بـسم آلله آلرحمن آلرحيم ..
اتى شهر الخير .. شهر البركه والانوآر .. اتى رمضآن ..
ولكي ننآفس الموآقع الكبرى .. فقدمت ’فعآليآت رمضآن’ .. اتمنى ان تسآهمو معي ..
في النشر ..
والفعآليآت رآئعةة ان شآءء الله الفآئده لككم ولـي 

[ الفعآليـآت ]
دوره لغة html ..
دوره تعلم السيو من الصفر الى الاحترآف !
دوره اخترآق الموآقع والسيرفرآت .. 

و مسآبقآت بجوآئز ..
المسآبقة الرمضآنيه .. 
جوآب فمآ هو سؤآله 

ولكن لن ولم انجحح بدونككم ونشركم ..
فآنآ سوف اتعب واجتهد فسآعدوني .. الذي بده يشآرك .. يحط تعليق تشجيع ..
لن ابدآ بدون 10 تعليقآت وانا اعرف ان هذآ مستحيل كنت اتمنى ان لا يكون مستحيل ...

والسلام خير الختآم !

تعليقات

  1. ما شاء الله يا أخي على همتك العالية ^_^

    أنا من المتابعين لك..و فقك الله لما يحبه و يرضاه

    ردحذف
  2. معاك يا غلاي ان شاء الله تعالى

    ردحذف
  3. انا alkaser ^_^

    ردحذف
  4. في الانتضار بفارغ الصبر
    و أنا اتابع مواضعك باستمرار

    ردحذف

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

آخطـآء عند عمل الميتا تاج !

هــل تريد ان يكون لك موقع كفيس بوك ! سكربت قريب من الفيس بوك .. آلحق